منتديات يزن سات

 
يزن سات مركز تحميل ملفات مركز تحميل صور الصفحة الرئيسية

 

تم اضافة قنوات روسية..تركية..ايطاليا... عربية ..جديدة اهلا بكل مشتركينا انتظرو الــ1700 قناة المفاجأة قريبة

نقدم لكم عرض مميز وخاص نقدم لكم جهاز mag250 مع 1600 قناة من سيرفراتنا ب 135 يورو وارسال الجهاز الى اي مكان بلعالم

لطلب الجهاز 004915771234187/00963932929195

للاخوة في المانيا الدفع عبر الشباركاسييه او الماستر كارد او الباي بال

iptv وادخل بين وكلاء يزن سات بـ200 دولار+هدية 10 اشتراكات سسيكام  التفاصيل من هنا

المفاجاة التي حطمت المنتديات كل 1 اشتراك iptv =هدية اشتراك Cccam =فقط 40 دولار و1300 قناة+ هدية مجانية اخرة+شهر مجاني

قبل الاشتراك بأي سيرفر يجب تجريبه اقل فترة 14 ساعة خشية التقطيع الممل وننوه لكم ليس لدينا اي منتدا اخر 

نحذر::::: من الاشتراك بأي سيرفر iptv  خارج موقعنا يجب تجربته لمدة 14 ساعة قبل الاشتراك به كي لاتقع ضحية السيرفرات السيئة ونؤكد لكم انه لايوجد لدينا اي موقع اخر له علاقة بنا سيرفر يزن سات  قلده الكثيرون ولكنهم فشلوا

الباقات العاملة على سيرفر Star iptv عدد القنوات  1600 قناة ..  القمر اموس باقة يس والعرب سات كامل وباقات البولسات وباقة البريما فيلا بجودة عالية .النوفا .ابو ظبي. البهلا. الباقة التركية باقة البين سبورت بـ 4 جودات وهي فوول اتش دي و اتش دي واسدي وlow كاملة- البين موفيز-  البين ماكس  الاوسن (الشوتايم) كاملة وبوكس اوفيس وهوم سينما الباقة كاملة وبجودة عالية  . باقة الاسبانية . بريميوم الباقة كاملة .  باقة الاسكاي الايطالية sky select hd الاسكاي الالمانية باقة الفرنسية الباقة الالبانية  الباقة العربية كاملة للمغتربين  وقنوات الليج تي في  والصالون والكثير الكثير التجربة قبل الاشتراك اضغط هنا لرؤية الباقات

تطبيق apk خاص بموقعنا iptv اجهزة الاندرويد salma-iptv.apk

اسعار iptv اي بي تي في  45دولار المدة سنة كاملة. الجملة ب دولار25 للوكلاء والموزعين اللوحة تتضمن مدة الاشتراك سنة و 6 اشهرو3  وايضا تفعيل لجهاز الماج mag   ..  اسعار السسيكام والنيوكامد الجملة مع لوحة تحكم ب   7دولار مع كل باقات العالم و البين سبورت

الباقات العاملة على السيرفرات iptv  فقط للموزعين والوكلاء والمفرق  النظام iptv

الباقات العاملة على السيرفرات الروسية  فقط للموزعين والوكلاء  النظام Cccam

اسعارنا تناسب الوكلاء والموزعين والمشتركين ويمكنكم التجربة لمعاينة السيرفر

الوكيل الرسمي لسيرفرات اي بي تي في iptv في المانيا

الوكيل الرسمي لسيرفرات اي بي تي في iptv , Cccam  في السعودية ودول الخليج

الوكيل الرسمي في اميركا  للمغتربين iptv

لطلب الوكالة بسيرفرات يزن سات عالميا اضغط هنا

لطلب الوكالة للسيرفرات iptv  للدول الاسكندنافية  ودول الاتحاد الاوروبي  واتس اب وفايبر  004915771234187/00963932929195

لطلب الوكالة  لدولة المانية ودولة فرنسا والدنمارك والنرويج والسويد والدول العربية وكندا وامريكيا وبريطانيا وايطاليا

نحن لانبيع سيرفرات فولكا او اكواد رويال ولانثق بها ابدا لسوء عملها والتقطيع المستمر بها ولا ننصح بها ابدا لتقطيعها المستمر

معلومات الاتصال قسم المبيعات

  [email protected]

  االدعم الفني لمنتديات يزن سات سكايب    

واتس اب وفايبر ولاين  خدمة الزبائن    لطلب  الوكالة للوكيل او الموزع    004915771234187/00963932929195

هام نلفت إنتباه الأخوة الأعضاء عدم طرح أي موضوع يتعلق بالسياسة أو الأديان أو المذاهب أو الطوائف أو العنصرية وأي مخالف سيتم فصله من المنتدى فورا ونشكر حسن تعاونكم المدير العام


العودة   منتديات يــزن ســات > منتدى الاجهزة الداعمة للشيرنج الفضائي > قسـم الدنكل الداعم للـشيرنـج الفــضائيDunkel-SHARINGوجميع الانواع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2010, 06:08 AM   رقم المشاركة : 1
medo200
أسـتـاذ فـضـائـيـات
 
الصورة الرمزية medo200

معلومات العضو
 


medo200 غير متواجد حالياً

افتراضي الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على النت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم و أفضل الصلاة على سيد المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام

الكثيرين تسائل كيف أنني عدلت سوفتوير الواي 6 و اتهمني بأنني محتكر للطريقة !!!!!!

الحمد لله رب العالمين كنت انا اول شخص عدل سوفتوير الواي 6 و كانت الصدمة للكل و تشاطر الكثيرين و قارنوا السوفتوير المعدل مع السوفتوير الأصلي و النتيجة عرفوا مكان التعديل و صاروا يقولوا نحن اول من عدل !!!!!!! و نحن و نحن ...... الخ

هذا الموضوع هدية لكل المنتديات و بعض الأشخاص التي تحاول التشكيك بخبرتي أو أن تتحداني و حتى ما حدا يتشاطر على حدا ........ الموضوع يطرح لأول مرة على مستوى المنتديات العربية و العالمية و أتحدى اي شخص أن يكون قد رآه في اي منتدى آخر عربي أو اجنبي و الحمد لله هو تعب شخصي و حصيلة سهر أيام و ليالي و صدقا و الله يشهد هو حصيلة تعب شهور و حصري من
@ Medo200 @

ملاحظة هامة الموضوع معقد قليلا يرجى القراءة بتمعن قبل كتابة اي استفسار

بسم الله نبدأ

أولا كيف يعمل الشيرينج الفضائي


مبدأ العمل على نفس مبدأ عمل التحميل العشوائي عن طريق السكاي نت لقمر دبليو 3 حيث ان مركز البث يرسل اوامر مشفرة و يستقبلها الدنجل و يقوم بتحليلها و يحولها الى كود يتعامل معه الجهاز فيقوم بفتح الشيفرة طبعا كل سيرفر (كل شركة ) تقوم بتشفير المفتاح بصيغة لا تتطابق مع سيرفر آخر حتى لا يتم التهكير عليهم ؟

المعلومات التي يعتمد عليها البث

التردد = frequency
قطبية = polar
سرعة = simple rate
pid
mac address

طيب من وين نحن منعرف هالمعلومات حتى نعدل على السوفتويرات
الجواب انا استخرجتها من الاجهزة الشيرينج كان يعمل على التردد
11333
افقي
7557
اما حاليا فالتردد العامل هو
11617
عمودي
27500
طبعا التردد لا يكتب كما هو و انما يكتب بالسوفتوير بصيغة ستة عشري و بعد التحويل على الحاسبة من نظام عشري الى ستة عشري
2c45 = 11333
01 = H
1D85 = 7557
-------------------
2D61 = 11617
00 = V
6B6C = 27500

هلق خلونا نبدأ مثلا من سوفتوير الهاي تك اصدار قديم من ال 2-11-2009

بعد فتح السوفتوير بالهيكس و البحث عن التردد 11333 و لكن هنا في معظيم السوفتوير تكون معكوسة بانقلاب 16 بت يعني بتصير
452c
وجدا مايلي




معلومات الصورة صاروت واضحة التردد و القطبية و السرعةو PID
اما بالنسبة للشيرينج الايراني فالماك ادريس يكون مبرمج داخل الدنجل الصغير XXX و هم يتحكموا اما بايقاف الماك ادريس او تشغيله و هذا ما لاحظمتوه في فترة نزل سوفتوير للهاي تك زد 1 يشتغل على بعض الدناجل و بعض الآخر لا يعمل رغم انه نفس السوفتوير

مثلا لو فكينا سوفتوير الواي 4 الأسود القديم اللي مضي عليه الزمان و لنأخذ كمثال سوفتوير 7-7-2009

افتحه بالهيكس و ابحث عن التردد بتلاقي طلبك كما في الصورة و لكن انتبه هنا يكون التردد مكتوب بدون انقلاب 16 بت كما في الصورة



الآن فهمنا كيف نجد التردد و القطبية و السرعة و PID
اما الماك ادريس بالنسبة للدناجل و ليس للريسيفر الذي يتعامل مع دنجل كمثال واي 4 اسود ... بعض سوفتويرات الواي 6 .... الديسي 2000 .... عدة أجهزة يكون الماك ادريس بداخلها
يكون الماك ادريس برقم مؤلف من 12 خانة مثال على ذلك
0008C9A2408E
0008C9A2419E
0008C9A2408A
0008C9A1408F
0008C9A2145E
او
00A094007E09
00A094009A18
المهم فينا نقول
0008C9XXXXXX
00A094XXXXXX
و ايضا الماك ادريس اما ان يكون معكوس بانقلاب 16 بت او ان يكون على حاله بدون انقلاب ما في اي فرق
سوفتوير الواي 4 الاسود سابقا السيرفر الايراني لا يعتمد في تخديمه على الماك ادريس (السيرفر بدون ماك ادريس) و هذا ما ممكنني مسبقا من تشغيل الدريمر900 على سيرفر الواي 4 الاسود و ايضا تشغيل الواي 6 لانه يعتمد على نفس السيرفر في التخديم

الآن رح يكون محور العمل هو سوفتوير الواي 6 اصدار 3.18 فهذا الاصدار سيرفره من نفس سيرفر دنجل
DRAKE950DT
بعد فتح السوفتوير مفكوك الضغط بالهيكس نجد ان السوفتوير قد وضعت الشركة فيه التردد مرتين واحدة لها اهمية و مرة اخرى لضياعنا حتى لا يتم كشف مكان البي آي دي كما في الصورة


نفس الشرح بالنسبة لسوفتوير 3.21 و 3.22 و 3.23 و بكرة بينزل 3.24 كل يوم سوفتوير معدل ماشاء الله

و لكن ليس هذا المهم .... ما يهمنا هو الماك ادريس في بعض السوفتويرات

في نفس السوفتوير كما في الصورة في عن دبليو6 في التكست لتجد ما يلي
W6

انا صغرت الأعمدة في الهيكس حتى يصبح الماك ادريس مرتبين

مثلا الماك ادريس لقمر دبليو6
0008C9A2408E
0008C9A2419E
0008C9A2408A
0008C9A1408F
0008C9A2145E

فوقها مباشرة تجد البي آي يدي لكل الأقمار كل قمر تحت القمر الذي بعده


بظن الواي 6 أخذ اكتر من حقه يالله نروح على الدي سي 2000 و الفانتوم و النمبر ون و الكاسبر و كل هذه العائلة الكريمة

انا رح اعتمد في الشرح على ثلاثة سوفتويرات للدي سي 2000
سوفتوير 10-9-2010 على قمر دبليو 6
سوفتوير 24-9-2010 على قمر دبليو 6
سوفتوير 28-5-2010 على قمر دبليو 3
-------------------------
احيانا الشركات حتى تحمي نفسها بتحط التردد ضمن السوفتوير بدلا من 11333 بتحطه 11332 او 11334 و هالشيئ بخلي ايجاه بدها شوية احتمالات و كل هذا لحماية نفسها لا اكثر من التهكير
اولا سوفتوير 10-9-2010 على قمر دبليو6
ابحث عن
442c
تجد كما في الصورة عدة سيرفرات لقمر دبليو 6 و عددها 5 انا حددت سيرفر واحد حتى أطبق عليه الشرح و نفسه لباقي السيرفرات
D8 تعادل 216 و هي درجة القمر 21.6بتحويلها على الحاسبة



نفس الأمر على سوفتوير W3



القيمة 46 تعادل على العشري 70 و هي درجة القمر يعني 7 غرب
القيمة
B02A
بانقلاب 16 بت بتصير
2AB0
و هي تعادل التردد 10928
6C6B
السرعة مقلوبة 27500
0000 القطبية عمودي
C40B البي اي دي لقمر دبليو3
0008C9A40B9D الماك ادريس العامل على قمر دبليو3 و هو عامل حاليا تمام التمام

اما المعلومات العاملة حاليا على قمر دبليو 6 نجدها في سوفتوير الدي سي 2000 تاريخ 24-9-2010



التردد 11617 قيمتها في الهيكس و لكن معكوسة
612D
السرعة 27500 قيمتها في الهيكس
و لكن معكوسة
6C6B
البي آي دي
0117
الماك ادريس
00A094009A39

بظن لهون و حاجته الدي سي 2000
الشرح يشمل كل هذه العائلة
DC2000
DC3000
AD2000
AC2000
Casper
ICONO
No.1
Eagle-i Sh-413
FANTOME
FreeBoxII
CIYOBOX

اما بخصوص الماتريكس7000 و الواي 4 الذهبي و الكرو و الدراما و المورسات و جميع السوفتات التي لاحقتها
.ABS
لم اتوصل الى الآن لطريق فك الضغط عنهم
ايضا التايمر

ريسيفر الآي بوكس طريقة فك الضغط عنه نفس الواي 4 الاسود لا يوجد فرق في الطريقة

الى هنا نكتفي في الشرح

سؤال خطر ببالي ما هي الفائدة من هذا الشرح ؟
الجواب لو ان احد الريسيفرات مثلا توقف و هو يعمل على نفس السيرفر مع جهاز آخر يوجد له سوفتوير شغال و الشركة تأخرت في طرح السوفتوير له بامكانك ان كنت خبير في التعديل على الهيكس وورك شوب ان تقوم بتعديل السوفتوير و تشغيل الجهاز من جديد

مثلا دنجل الايجيل Eagle-i Sh-413 متوقف بالامكان التعديل على السوفتوير وتشغيل على قمر دبليو 6 من جديد !!!!!!!!!!

اما بخصوص السوفتوير الأخير للواي6 فهو يتأخر على بعض الدناجل لعمل قمر دبليو 3 او 6 و السبب فلاشة الدنجل و بالاخص البوت لان كل دفعة دناجل يكون لها بوت خاص فلو تم شحن فلاشة الدنجل بفلاشة سريعة لأصبح الدنجل اسرع و السرعة تتعلق بسرعة الدنجل للتبديل بين الترددات

أما سوفتوير الهايتك زد 1 الحديث فمعلومات الشيرينج موجودة و لكنها مشفرة !!!!!! بالتالي حتى تعدل السوفتوير عليك بفك تشفير السوفتوير ؟؟؟؟؟؟؟ و لم أتوصل لها

أخيرا هذا العمل مهدى لكل محبي التعديل على الهيكس و أخص بالذكر أولئك الذين يعدلون دون معرفة ماذا يفعلون فقط نسخ و لصق !!!!!!!!!!! الآن الشرح بين أيديكم فأروني ما لديكم ( الكلام موجه لاشخاص من خارج المنتدى )

===================================

الآن الى الملفات المرفقة

===================================

صور الشرح

السوفتوير القديم للهاي تك زد 1

سوفتوير الواي 4 الأسود مفكوك الضغط

سوفتوير الواي6 اصدار 3.18 مفكوك الضغط

ثلاثة سوفتويرات لجهاز دي سي 2000 مفكوك الضغط عنها

===================================

ملاحظة اخيرة خلال اليومين القادمين سأكون مشغول قليلا فاعذروني ان تأخرت بالرد على استفساراتكم

بالتوفيق للجميع

لكم تحيااااااااااااااااااتي



كلمات البحث

ديجتال ، برامج ، سوفتوير ، دنجل ، كودات




كلمات البحث

ديجتال ، برامج ، سوفتوير ، دنجل ، كودات



hgadvdk[ hgtqhzd ?? , ;dtdm hgju]dg ugn s,tj,dvhj hgH[i.m !!! pwvd gH,g lvm hgkj


hgadvdk[ hgtqhzd ?? , ;dtdm hgju]dg ugn s,tj,dvhj hgH[i.m !!! pwvd gH,g lvm hgkj hgadvdk[ hgtqhzd ?? , ;dtdm hgju]dg ugn s,tj,dvhj hgH[i.m !!! pwvd gH,g lvm hgkj







    رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 09:03 AM   رقم المشاركة : 2
عمر الرديف
فنان يزن سات
 
الصورة الرمزية عمر الرديف

معلومات العضو
 


عمر الرديف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

مشكور اخي الكريم على الشرح المميز ننتظر جديدك







    رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 10:29 AM   رقم المشاركة : 3
abo_yazan
مؤسس منتديات يزن سات
 
الصورة الرمزية abo_yazan

معلومات العضو
 



abo_yazan غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

اخي الغالي لا نشكك بكلامك وخبرتك بعالم الهكس وكل جديد له اصل
شرح ومعلومات 100%
تشكر ابو اكرم الغالي ومثبت بقوة الفولاذ
ولدي تعليق سوف اداولها معك بالنسبة لملفات abs







التوقيع


مـــنتديات يزن سات
    رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 10:49 AM   رقم المشاركة : 4
جار القمر
موقوف
 
الصورة الرمزية جار القمر

معلومات العضو
 




جار القمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

أخي الكريم

medo200 ابو اكرم

تشرفنا بوجودك

معنا في منتديات يزن سات .

وما شاء الله سمعتك بتعديل السوفت وايرات سابقة اسمك وسامعها انا

من مدراء المنتديات وبشهادتهم كمان ولله الحمد .

الله يعطيك الف عافية على الشرح الوافي والشامل

والمفيد وننتظر التكملة إن شاء الله .

سلمت يداك اخي ابو اكرم...






    رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 02:30 PM   رقم المشاركة : 5
medo200
أسـتـاذ فـضـائـيـات
 
الصورة الرمزية medo200

معلومات العضو
 


medo200 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جار القمر مشاهدة المشاركة
أخي الكريم

medo200 ابو اكرم

تشرفنا بوجودك

معنا في منتديات يزن سات .

وما شاء الله سمعتك بتعديل السوفت وايرات سابقة اسمك وسامعها انا

من مدراء المنتديات وبشهادتهم كمان ولله الحمد .

الله يعطيك الف عافية على الشرح الوافي والشامل

والمفيد وننتظر التكملة إن شاء الله .

سلمت يداك اخي ابو اكرم...
الف شكر يا غالي و شهادة أعتز بها و الفضل لله تعالى






    رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 03:09 PM   رقم المشاركة : 6
jadzain
عــضـــو
 
الصورة الرمزية jadzain

معلومات العضو
 


jadzain غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

يقول المثل : أعطي الخبز لخبازه
و ها نحن نعطيك خبزنا في عالم الدنجل
شكرا كلمة لا تكفي







    رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 06:48 AM   رقم المشاركة : 7
amoore
عــضـــو
 
الصورة الرمزية amoore

معلومات العضو
 


amoore غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

ما شالله عليك تسلم يا ملك







    رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 10:55 PM   رقم المشاركة : 8
adel-mz
عــضـــو
 
الصورة الرمزية adel-mz

معلومات العضو
 


adel-mz غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

نرفع القبعة تحية ًواحتراماً







    رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 11:36 PM   رقم المشاركة : 9
hany-74
كبار شخصيات
 
الصورة الرمزية hany-74

معلومات العضو
 




hany-74 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

شكرا لك على الموضوع المميز






    رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 08:50 PM   رقم المشاركة : 10
قصي ستار
عضـو فعال
 
الصورة الرمزية قصي ستار

معلومات العضو
 



قصي ستار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

تحية شكر وأمتنان على هذا الشرح.
وشكرأخر للمنتدى الذي ينتسب له هكذا أعضاء يشرفون مسيرة هذا المنتدى الراقي بأعضاءه وشكرا" لك مرة أخرى






    رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 10:07 PM   رقم المشاركة : 11
علي حسين الوحيلي
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية علي حسين الوحيلي

معلومات العضو
 



علي حسين الوحيلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

شكرا لك يا مبدع تسلم ايداك على كل جديد تقدمه

متابعة متميزة






التوقيع

قال أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام في كلام له لكميل بن زياد رضوان الله عليه:

(الناس ثلاثة: عالم رباني، ومتعلم على سبيل نجاة، وهمج رعاع أتباع كل ناعق، يميلون مع كل ريح، لم يستضيئوا بنور العلم، ولم يلجأوا إلى ركن وثيق).


نهج البلاغة

~>
على قدر أهل العزم تأتي العزآئم

وتأتي على قدر الكرآم المكـــــآرم
~>

    رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 01:27 AM   رقم المشاركة : 12
abdilah
عضـو فعال
 
الصورة الرمزية abdilah

معلومات العضو
 


abdilah غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

شكرا لك على المجهود الرئع







    رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 05:56 PM   رقم المشاركة : 13
pisy20066
عــضـــو
 
الصورة الرمزية pisy20066

معلومات العضو
 


pisy20066 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

الف الف الف الف الف شكررررررررررررررررررررررررررررررر







    رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 11:02 PM   رقم المشاركة : 14
حيدرالشمري
عــضـــو
 
الصورة الرمزية حيدرالشمري

معلومات العضو
 


حيدرالشمري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

ولو اني لم افهم كثيرا لكن الجهد بائن وواضح شكرا على كل حال ياملك السوفتويرات







    رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 03:21 PM   رقم المشاركة : 15
raoofshaban
عــضـــو
 
الصورة الرمزية raoofshaban

معلومات العضو
 


raoofshaban غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

اخ ميدو انا احد الاشخاص الذين يستعملون النسخ لصق لكن لا اعلم ما يحدث مشكور عالجهد
لكن اخي الكريم حاولت منذ اكثر من اسبوع لكي اعدل على سوفت واي 6 لكن دون فائدة
مثلا السوفت 3.22 حجمه 493 كيلو وكل السوفت ويرات مساوية في الحجم الا السوفت المرفق مع الشرح حجمه 978 كيلو
ما سبب ذلك هل لانه مفكوك الضغط ام ماذا
ولم اجد سوفت للواي 6 يوجد فيه ماك ادرس
اسف على الاطالة وارجو التواصل







    رد مع اقتباس
قديم 17-11-2010, 07:40 PM   رقم المشاركة : 16
saman1
عضـو مميز
 
الصورة الرمزية saman1

معلومات العضو
 


saman1 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

مشكور سلمت يداك حبيب القلب







    رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 11:20 AM   رقم المشاركة : 17
abdilah
عضـو فعال
 
الصورة الرمزية abdilah

معلومات العضو
 


abdilah غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

شكرا لك يا معلم يا استاد يا خبير







    رد مع اقتباس
قديم 14-12-2010, 02:20 PM   رقم المشاركة : 18
الخالدي
عضـو فعال
 
الصورة الرمزية الخالدي

معلومات العضو
 



الخالدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

متابعة جيدة ومميزة







    رد مع اقتباس
قديم 22-12-2010, 06:42 PM   رقم المشاركة : 19
وسيم للديجيتال
أسـتـاذ فـضـائـيـات
 
الصورة الرمزية وسيم للديجيتال

معلومات العضو
 


وسيم للديجيتال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

معلم وسيد المعلمين والله
الله يعتيك1000 عافية







    رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 11:30 PM   رقم المشاركة : 20
golden-2000
عضـو نشيط
 
الصورة الرمزية golden-2000

معلومات العضو
 


golden-2000 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشيرينج الفضائي ؟؟ و كيفية التعديل على سوفتويرات الأجهزة !!! حصري لأول مرة على ا

شكرا لك على الموضوع المميز

هل لديك حل لي الاي بوكس






    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترددات اقمار الشيرينج الفضائي adel31us قســــــم القنـــــوات الفضــــائية وتردداتها 1 09-09-2013 08:02 PM
الآن الشيرينج على جميع الأجهزة وبدون الحاجة الى كمبيوتر عمر الرديف قسـم الدنكل الداعم للـشيرنـج الفــضائيDunkel-SHARINGوجميع الانواع 5 03-09-2010 02:31 AM
طريقة تفعيل الشيرينج لأغلب اجهزة الشيرينج الفضائي bnf_iraq قســــم المواضيــــــع المكــــــررة 3 24-07-2010 02:53 PM
الآن الشيرينج على جميع الأجهزة وبدون الحاجة الى كمبيوتر essam-610 قسـم الدنكل الداعم للـشيرنـج الفــضائيDunkel-SHARINGوجميع الانواع 7 03-07-2010 10:17 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
IP
Loading...

أقسام المنتدى

قسم المواضيع العامة | قسم المناســــــــــبات والترحيب بالأعضاء الجدد | المنتدى الفضائي الــعــام | قســــــم القنـــــوات الفضــــائية وتردداتها | قسم القنـــــوات الــــــرياضيـــــة وفيداتها | قســــم الشيـفـــرات والمفـــاتيــــــح | قســـم الكــامات والكـــروت والمبرمجات | منتدى الاجهزة الداعمة للشيرنج الفضائي | قسـم برامج كروت الستالايت الخاصه بالكمبيوتر بانواعها | قسم أجهزة الديجيتال Digital Satellite Receiver | ** الاستـــــــرا وعــــــائلتـــــه *STARCOM & OMAX & HIVION&ASTRA | قسـم اجهـزة ستـار سات الجديد والقديم وتحويلاته وبرامجه_STAR_SAT | قسـم أجهـزة الــــــكــاو ن -أيماكـس- سـتـريـم- سينـي -AE-MAX- KAON_STREAM | الدراكون أكــس-الــــــــنيرو*DRAGON* | هـــيومـاكس- *HUMAX* | **ســانيو سـات-تكنـوسـات-سمـارت** | ســتارويه -ستارفيجين-داناسات-*Starvision-Starway* | الــــتــرومـــان-*TRUMAN* | الأوريون-ستارويه كوري-بور سكاي-*ARION - POWRSKY* | ســــترونــك - ســـكـاي* STRONG-SKYX* | تـوب فـيلـد - *TOPFILD * | أوبنتيل-سام سات-*Opentel-Samsat* | اهم مواضيع وشروحات وبرامج الاسترا | سـو ني ســـات والجيجارد-توب سات*SONY SAT-G-gurd* | مــيتـا بو كــس-*DREAMSOFT * | دينا فيجن-*DYNAVISION* | لورانس-بيوسات-*Lawrence - beausat * | ايكوسـتــار - *Echostar * | أم فيجن-كالاكسي*Mvision-galaxis-goldivision * | **قسم الأجهزة المنوعة التي لم تذكر ** | &&قسم التوليفات لجميع الأجهزة&& | مـــنتـــديات يــــزن الأد بيـــة | *قســــــم الشـــــعر والقصــائــد المنقولة** | همس المشاعر والخواطر الخاصة بأعضاء يزن سات | منتدى أجهزة الحاسوب الكمبيوتر و برامجه | قسم برامج الكمبيوتر العامة والأنترنيت | قسم أجهزة الكمبيوتر وشروحاتها | منتدى أجهزة الالعاب والاغاني والافلام الحديثة والقديمة | منتدى الجوال والهاتف المحمول بانواعه | قسم الجوال العام كل أنواع الجوالات | منتدى الصيانة العام ريسيفر-كمبيوتر | قسم صيانة واعطال اجهزة الرسيفرات وطرق معالجتها | &&&قسم صيانة أجهزة الكمبيوتر&&& | &قسم الفلاشات والمبرمجات والجيتاج وشروحاته& | القسم الإداري المنوع | قسم المشرفين والإدارة | قسم الشكاوي والأقتراحات | أهم المواضيع المتعلقه بقـسم ستارسات الجديد وشروحاتـه | أهــــم مواضيع الكـــــاون وشروحاته | أهم مواضيع الدراكون وشروحاته | أهم مواضع الهيوماكس وشروحاته | أهم شروحات القسم | اهم مواضيع الأوريون | أهــــم مواضيع الســــترونك والسكاي | **أجهزة المغرب العربي** | ســــتريم أكس * STREAM X* | &&قســم حضــارة ســو ر يـــة والبلادالعربية&& | دواو ين شــعريــة | قســــم الكتاب العــرب | &&القسم الطبي&& | قسـم الدنكل الداعم للـشيرنـج الفــضائيDunkel-SHARINGوجميع الانواع | &&قسم لودرات جميع الأجهزة المنوعة&& | القسم العلمي | قسم الطب العربي | قســـم أجهــزة الهايتك-HITECH | قسم اجهزة السبيس سات العملاق space sat | قسم حضارات البلاد العربية وآثارها | قسم خاص بالإداريين | منتدى كروت الستلايت الخاصة بالكمبيوتر | @منتــــــــــديات المــــــرأة و الأســــرة و الشـــــباب@ | مطبخــك سيدتي | قســم برامـــج الامــن و الحمايــة | منتدى البيع والشراء الفضائي | قسم ألعاب الكمبيوتر وشروحاتها | *قســــم دريـــــــم بوكــــــس /ريلــوك** | **قسم الاجهزة المنوعة** | قسم الأجهـزه الخاصه بالمعالجات ALI &E&C&B ستارسات + ستاركوم x20.33.4000.6300.5300 | قســـم الترفـــيه والنــــكت | ستاركم القديم 150.200.550.650وهافيون بانواعه | ستار سات الجديد 1400-2400.3400 واشباهه | الكاون وايماكس واشباهه | دان سات وستارفجن omax100 | تكنو سات*سانيو* | ستارويه أوريون | الدراكون | ســترو نــج | هيـوماكـــس | تـــرومـــان | مــيتــابو كس | قسـم أجهـزة التايـــجر بأنواعه *TIGER* | قسم النقاش الجاد | قســــــم الأخــبــــار العـــــالميــــة والمحلية | المنتدى الرياضي العام | *قســـم كـرة القــدم العـربية** | *قســـم كـرة القــدم العـالميــة** | *قســــــــم الـرياضــات الاخــرى** | &الاوبن سكاي وأوبن تل وأوبن ستار&& | Echolink * Clones | Pioneer* Philips | اهم مواضيع اجهزه المغرب العربي | جميع الاجهزةالصينية المنوعة.سوبر ماكس&دان سات&اوماكس&c1.c2 | برامج وملفات المشاهده عن طريق كروت الساتلايت | كل مايخص برامج وشروحات PROGDVB | كل ما يخص برامج وشروحات MyTheatre | كل ما يخص برامج وشروحات ALTDVB | كل مايخص برامج وشروحات dvbdream | برامج وملفات الاتصال بالانترنت عبر الساتلايت | قســـم الالعاب وأجهزة الالعـــاب الحديثة | **قسم الاغاني والافلام** | قسم الاغاني العربية القديمة | قسم الاغاني العربية الحديثة | قسم الاغاني الاجنبية English Songs | قسم الافلام العربية القديمة والجديدة | قسم الافلام اجنبيه أكشن رعب كوميديا رومانسيه DVDRip | كوندور@ Condor | اهم مواضيع القسم وشروحاته | اهم مواضيع القسم وشروحاته | **القسم الفني المنوع** | قسم صيانة الاجهزة الالكترونية | التلفزيون | مسجلات وكاسيت السيارة | مشغلاتmp3وmp4 | تايجر بانواعه | قسم قنوات المعالجات (c.b.e)فريق المورسات | منتدى التركيبات الدش و الشبكات المركزية | قسم الموضة والأزياء والمكياج | قســـــم الكـتب المنــوعة | قسم المفاتيح والوظائف الاضافية*الصور*Emus*plugins*keys | اهم مواضيع القسم وشروحاته | تكنـــــو كوم وانواعــــه | قسم المشاركات والمواضيع المخالفة | اجهــــزة الهمــــــر | رحـــــــــلات وســــــفر | قسم الترشيح للاشراف | الاجــهـــزة الصــينـيـــــة | قسم لودرات وقنوات القسم | دوري ابطال اوربا* UEFA Champions league* | الدوري الاوربي * UEFA Europa league* | الدوري الاسباني * Liga LFP* | الدوري الايطالي * Calcio* | الدوري الانجليزي* Premier league* | الدوري الألماني* Bundesliga* | &قـســــم قـــنـوات ولودرات أجـهـزة الشـيريـنج الـفضـائـي & | الــقــســــم الـفضــــــــائــــي الــعـــــــــام | *قســـم اللغـــــات الاجنبيــة الحيــــة*** | *قســـم الطبيعة والحيوانAnimal planet ** | قسم أجهزة دنكل داخلي SHARING RECEIVER | قسم دريميرXDreamer -STD | قســــم أجهزة الاستقبال العــــالية الجوده HDTV | اهم مواضيع ولودرات اقسام HD | قسم قنوات ولودرات اجهزة السبيس سات | قسم سفت كام لجميع الاجهزة softcam+KEY ALL | قســــم المواضيــــــع المكــــــررة | قســــــــم تجارب الاعضـــــــاء | قسم الدارات الالكترونية المنوعة | منتدى المواضيع العامة | قســم آيكوم * إكــس سبيد * إكس كروزر* سبايدر && | قسم جوالات النوكيا NOKIA SYMBIAN | قسم الثيمات | قسم الالعاب | قســم جوالات Sony Ericsson | قسم السامسونغ SAMSUNG | قسم المسجات (الرسائل ) والصور والخلفيات | منتدى الجوالات الصينيه وملتزماتها | قسم الصيانة والسوفتوير | قسم الماي بوكس- MyBox2010 | قسم الشبح و الكاسبر- DC2000 | قسم نمبر ون NO-1 | قسم أهم المواضيع لكافة أجهزة الشيرينج | Micro-Box - Alpha-مكرو بوكس | Y6-Y6USB- HI-TECH | ريدبوكس-Red Box-Fullbox | موروبوكس-More box | دنكل كأس العالم Mini X-1 | Dark - Y4 GOLD-OLD | Timer-v-DELTA | بيتا اكس-Beta-x | MATREX 7000 | قسم ريد لاين redline | @حدث في مثل هذا اليوم @ | قسم ستار سات وستاركمHD | قسم الهافيون HIVION HD | قسم هيوماكسHumax HD | قسم تايجر TIGER HD | قسم سترونج STRONG HD | قسم دريم بوكسDREAMBOX HD | قسم كاون Kaon HD | المصارعة الحرة Section wrestling | عالم الفورمولاون / World Of Formula1 | قسم الشخصيات المهمة في التاريخ القديم والحديث والمعاصر | قسم تجارب فريق يزن سات | لودرات وقنوات قسم الدنكل الخارجي وشروحاته | سي بوكس CIYO BOX | افتار-Avatar | X5HD2-Mini X-1-DREAMER | A-100-isat-az smart | قسم اجهزة الناكست next HD | قسم الأيكوم والأكس كروز Xcruiser - icom HD | الناكست -نيوماكس - ستارماكس | قسم تطوير المنتديات والمواقع | قسم تطوير منتديـــــvb4.0.0ــات | قسم الستايلات لجميع النسخ | قسم الثغرات والحماية لجميع النسخ | قسم طلبات المنتديات وتطوير المواقع | أهم مواضيع القسم والشروحات | Atlas Dongle دنكل اطلس | قســم خاص بالمشرفين و المراقبين وإقتراحاتهم والشكاوي | قسم مشاكل وحلول المواقع | قسم تطوير منتديـــــvb3.xxات الجيل الثالث | قسم تطوير منتديات vb3.8-7-6 | قسم تطوير منتديات vb3.5.0 | قســــم التوليفات لأجهزة الاستقبال العــــالية الجوده HDTV | قسم أجهزة الشيرنجHD-FULL HD | قسم قنوات أجهزة الشيرنج HD | قسم الحياة الزوجية | قسم الديكور واثاث المنزلي وكل الموبيليات الشرقية والغربية | قسم اجهزة جيون GEANT HD | أجهزة ريدلاين REDLINE HD | القســــم التجــاري | قســـم الإعــلانـات المدفوعة | قسم ايستار istar HD | قسم الشيفرات الخاصة بالكروت وملحقاتها | قســـم الانترنيت الفضائي- SkyNet | منتدى الشيرنج والأيبي | قسم الشيرنج العام وبرامجه سيرفر يزن سات | قسم الطلبات الخاصه بنظام التشغيل ( نيوكام ) | قسم الطلبات الخاصه بنظام التشغيل ( Cccam) | قسم مشاكل وحلول المشتركين بالشيرنج المدفوع | ســيرفرات مجـــانيــــة | قسم اجهزة ستارتراك star track HD | قســـم خاص بالمدراء فقط | قسم أطلس ATLAS HD 100 | قسم بناكل pinacle IP9000HD | قسم سلة المحذوفات | قسم لجميع أجهزة HD التي لم تذكر | قسم اجهزة امفيجن - mvision HD | {{{الخيمـــة الرمضـــانية }}} | قســـم خـــاص لقنوات (IP TV) | منتدى خاص لمشتركي أجهزة ال PeIN SPORTS | قسم الإشتراك في السيرفر (iptv) | قسم خاص بالــ IPTV | - قسم خاص لمشتركي أجهزة ال PeIN SPORTS |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. yazansat
الملكية وجميع الحقوق محفوظة الى أبوحاتم العقاد

      RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

قم بتحميل تولبار منتديات يزن سات الفضائية لتستفيد من ميزاته الكثيرة والرائعة ومعرفة كل جديد لدينا والوصول لمواقعك المفضلة فوراً